الاثنين، 26 ديسمبر، 2011

سَامِحِينِي . .


 طِفلَتِيْ . .
مَلاكِيْ . .
لا أقدِرُ علي مثلِ هذا,أنا ضعيفٌ وهَشْ,واهِنٌ ومتثاقِلُ الخطي.
روحي وَاهِنَةٌ وقلبي مكسورُ الجوانِحِ,كثيرُ العبراتْ.أَشعُرُ بالبَردِ والخَوفْ.أشعُرُ بالجوعِ,والعُرِيْ.
اعذريني . .
أميرتي . .
أعرفُ أنني قد تجردتُ من الكَثير, الكثيرُ جِدَّاً ,واعرفُ أنني لستُ أنا حين ذلك الأمر.
مولاتي . .
أعرفُ أَنَّني أخطأتُ ,لكن ها إِنَّ قلبَكِ الشَّاسِعُ الوَاسِعُ"كما أصفهُ دائِمَاً",سيغفرُ لي.حين تستيقظينَ من نومِكِ.
ساحرتِيْ . .
باهِرَتِيْ . .
أعرفُ أنني قد أخطأتُ ,أعرفُ أنني قد تعهدتُ أن أنهي ذلك الأمر.
أخفقتُ وعودي كلها,لذا لن أعدُكِ ثانيةً.
عليكِ فقط أن تعرفي أنني سأنهي هذا الأمرَ برمَّتِهِ,سأجتَثُّهُ وأميتُهُ عن بكرةِ أبيه.
حبيبتي . .
أُمِّي . .
ابنتي . .
أميرتي . .
مولاتي . .
سمائي وأرضي . .
سحابي ومسائي  المُشَذَّبُ الحنايا الجميلُ الأطرافْ.
رُوحِيْ . .
سامِحِيني . .
أُحِبُّكِ.
الاثنين.
26/12/2011م.
04:51م.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق